dell 7577 gaming

0

Dell 7577

الكمبيوتر المحمول طراز Inspiron مقاس 15 بوصة فئة 7000 المثالي لممارسة الألعاب 

Inspiron 15 7577

سرعة فائقة وجاهزية للألعاب.كمبيوتر محمول مثالي لممارسة الألعاب مقاس 15 بوصة متوفر بعروض مرئية مذهلة يتم تشغيلها بواسطة بطاقة الرسومات NVIDIA® GeForce® GTX 1060 وأحدث وحدات معالجة مركزية Intel®‎ رباعية المراكز من الجيل السابع.

متوفر بنظام Windows 10 Pro: أصبحت ممارسة الألعاب أفضل من ذي قبل على نظام التشغيل Windows 10 مع الألعاب ذات الدقة من الفئة 4K وتقنية DirectX 12 وتطوير ممارسة الألعاب.1
تجربة كاملة تتعايش معها بحواسك.

تجربة كاملة تتعايش معها بحواسك.

بطاقة رسومات المستوى التالي: باستخدام بطاقة الرسومات NVIDIA® GeForce® GTX 1060 وذاكرة فيديو GDDR5 سعة 6 جيجابايت، تستمتع بتجربة ألعاب واضحة بتفاصيل فائقة.

تجربة مشاهدة منقطعة النظير: يمكنك مشاهدة كل شيء على الشاشة بوضوح مذهل وبألوان ثرية فائقة بفضل خيارات شاشة العرض فائقة الدقة بالكامل (FHD) أو فائقة الدقة للغاية (UHD) مزودة بتقنية التبديل داخل الشاشة (IPS). مزود بأسطح شاشات مقاومة للتوهج لإنشاء مجموعة واسعة من البيئات.

صوت فائق: تمتع بجميع لحظات الحدث من خلال الوضوح المحسن بفضل مكبري الصوت المثيرين المزودين بتقنية Waves MaxxAudio Pro®‎.
سرعة فائقة

سرعة فائقة


معالجة فائقة القوة: تتيح وحدات المعالجة المركزية ®Intel رباعية المراكز فئة H من الجيل السابع بقوة 45 وات التنقل بسرعة بين وظائف المعالجة عند الحاجة. 


أدنى وقت للتحميل: تعمل محركات الأقراص المزودة بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة NVMe PCIe بمعدل أسرع 4 أضعاف مقارنة بمحركات الأقراص SATA التقليدية. تمتع بتحميل التطبيقات أو البيانات بشكل أسرع وتشغيل جهازك بشكل أسرع، وزيادة فترة عمل البطارية وتحسين مقاومة الصدمات.

سرعة ملائمة: يعمل الهوائيان 2x2 WiFi على تحسين السرعة والنطاق والاستقرار بينما يتيح منفذ SuperSpeed USB 3.1 من النوع Type-C والجيل الأول المزود بـ Thunderbolt 3 سرعات نقل تصل إلى 40 جيجابت/الثانية لذلك يمكنك ممارسة ألعابك أينما ترد مع الحفاظ على اتصال ثابت. يمكن أن يدعم منفذ SuperSpeed USB 3.1 من النوع Type-C والجيل الأول المزود بـ Thunderbolt 3 في الكمبيوتر المحمول المثالي للألعاب Inspiron 15 7000 خرج شاشة 5K واحدة أو شاشة 4K مزدوجة. 

المحافظة على البرودة عند الضغوط: يتسم التصميم القوي الذي يقل عن 1 بوصة بفتحات تبريد كبيرة ومراوح مزدوجة للحفاظ على نظامك من البطء تحت حمل الألعاب كثيرة المتطلبات مع الحفاظ على البرودة والهدوء.

قطعة فنية خلابة

ممارسة الألعاب بأسلوب متميز

ممارسة الألعاب بأسلوب متميز

هذا الكمبيوتر المحمول مصنوع من مواد فائقة الجودة ويمتاز بالأناقة. النظام مدعوم بسبيكة الماغنسيوم المتينة التي تكسبه قوة منقطعة النظير.
تدفق هواء أكثر ذكاءً

تدفق هواء أكثر ذكاءً

تمتاز شاشة الكمبيوتر المحمول هذا بمفصلة أحادية تبعدها عن تدفق هواء العادم. كما تعمل على زيادة المساحة الداخلية، مما يضمن الاحتفاظ ببرودة وحدة المعالجة المركزية رباعية المراكز وبطاقات الرسومات المنفصلة.
لوحة مفاتيح مُصنعة بدقة

لوحة مفاتيح مُصنعة بدقة

اجعل لكل نقرة نتيجة مؤثرة على لوحة مفاتيح مُصممة بطبقات متعددة من الدعم، حيث تبلغ المسافة بين الوضع الساكن والمضغوط للمفاتيح 1.4 ملم مع تزويدها بمفاتيح WASD.
استعد لممارسة الألعاب.

استعد لممارسة الألعاب.


مصمم لإتاحة تجربة ممارسة ألعاب قوية: مزود بشبكة 802.11ac WiFi سريعة طويلة المدى مع تقنية تحسين أولوية الشبكة SmartByte وشبكة جيجابت إيثرنت كاملة بسرعة 100/1000 ومنافذ SuperSpeed USB 3.1 من الجيل الأول نوع Type-C وType-A مع قاري بطاقات وسائط متعدد التنسيقات لذلك لن تضطر إلى إبطاء السرعة. 


اتصال فائق: يتيح منفذ HDMI 2.0 بالحجم الكامل توصيل الشاشات الخارجية ويدعم تجربة ألعاب مميزة تتعايش معها بكامل حواسك.

الاتصال بدون فوضى: تمتع بسهولة استخدام الكابل الأحادي لإرساء احتياجات البيانات والفيديو لديك باستخدام منفذ SuperSpeed USB 3.1 من الجيل الأول نوع Type-C يدعم DisplayPort وإمداد الطاقة وسرعات نقل Thunderbolt 3 تصل إلى 40 جيجابت في الثانية.
المنافذ والفتحات

المنافذ والفتحات

1. سماعات الرأس | 2. SS USB 3.1 من الجيل الأول والنوع Type-A | 3. SS USB 3.1 من الجيل الثاني النوع Type-C مع ThunderboltBT3‏ |4. HDMI 2.0 | 5. فتحة أمان قفل Noble |‏ 6. الطاقة | 7. منفذ جيجابت إيثرنت (RJ45)‏ | 8. SS USB 3.1 من الجيل الأول النوع Type-A |‏ 9. قارئ بطاقات الوسائط
الأبعاد والوزن

الأبعاد والوزن

1. الارتفاع: 24.95 ملم (0.98 بوصة) | 2. العرض: 389 ملم (15.32 بوصة) | 3. العمق: 274.7 ملم (10.82 بوصات) | فائقة الدقة بالكامل (FHD) لا تعمل باللمس الوزن: 2.65 كجم (5.82 أرطال)2 | فائقة الدقة للغاية (UHD) لا تعمل باللمس الوزن: 2.85 كجم (6.28 بوصات)

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Search This Blog

Powered by Blogger.

Oppo f9

NETWORK Technology GSM / HSPA / LTE LAUNCH Announced 2018, August Status Coming soon. Exp. release 2018, August BODY Dimensions 156.7 x 74 x...

share

Followers