Ring H4 ارخص موبايل اندرويد فى مصر

0

Ring H4 ارخص موبايل اندرويد فى مصر

الهواتف الذكيه أصبحت متوافره بأسعار لم تكن متاحه من قبل، الا ان وبالنسبه لاسعار الهواتف التقليديه مازال هناك فارق بينهما فى السعر، مما جعل مستخدمى الهواتف التقليديه الذى عاده ما ينظرون الى الموبايل كونه وسيله اتصال فحسب و لم يجربوا الهواتف الذكيه من قبل يحجمون عن شراء هاتف ذكى لعدم تاكدهم من العائد الذى سيعود عليهم من الفارق فى السعر.
تحديث: الموبايل اصبح غير متاحا، ارخص هاتف يعمل بأندرويد فى مصر الآن هو لايف 2 ، بمعالج رباعي النواه و ذاكره داخليه 4 جيجا و ذاكره عشوائيه 512 ميجا بايت، و متاح على جوميا ب 3999 جنيه مصري.

كما ان الاسر التى تريد شراء موبايل ذكى لاطفالها، عاده ما تبحث عن هواتف اقتصاديه رغبته فى تفادى خساره كبيره فى حاله تلف الهاتف وهو امر متوقع نتيجه لحداثه سن المستخدم.
وهناك اسباب اخرى للبحث عن هاتف ذكى رخيص، كإستخدامه كموبايل احنياطى، او فى حاله كون المستخدم يرغب فى تجربه هاتف ذكى قادما من الهواتف التقليديه كما ذكرنا من قبل.
فى مصر عاده ما تبدأ اسعار الموبيلات التى تعمل بأندرويدمن سعر 400 جنيه، إلا ان Ring H4 توافر لاحقا فى  مصر بسعر قريب للغايه من الهواتف التقليديه، بل ان بعض الموبايلات التقليديه اسعارها اعلى من سعره.
مواصفات Ring H4 تتضمن شاشه 4 بوصه و كاميرا خلفيه 2 ميجا بيكسل مزوده بفلاش وكاميرا اماميه 0.3 ميجا بيكسل، ومعالج ثنائى النواه من شركه ميدياتك بالإضافه الى ذاكره عشوائيه 512 ميجا و ذاكره صلبه 4 جيجا ويدعم الذاكره الخارجيه حتى 32 جيجا ويعمل بنظام أندرويد نسخه كيت كات.
المواصفات السابقه هى أقل مواصفات موجوده بالسوق المصرى، الا ان ما يجعل هذا الهاتف متميز هو سعره، حيث ان الهاتف متاح على سوق دوت كوم فقط ب 2999 جنيه وهو اقل سعر موجود لموبايل  يعمل باندرويد فى مصر.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Search This Blog

Powered by Blogger.

Oppo f9

NETWORK Technology GSM / HSPA / LTE LAUNCH Announced 2018, August Status Coming soon. Exp. release 2018, August BODY Dimensions 156.7 x 74 x...

share

Followers