سعر و مواصفات لينوفو فاب بلس

0

سعر و مواصفات لينوفو فاب بلس


العيوب: بطارية متوسطة، من الصعب استخدامه بيد واحدة، عليك الاختيار بين تشغيل خطين او كارت ميموري.

مع الاقبال المتزايد على الموبايلات ذات الشاشات العملاقة او ما يعرف باجهزة "الفابلت"،أطلقت لينوفو مؤخراً موبايلها العملاق فاب بلس، والذي يتميز بشاشته العملاقة التي تقترب من جحم التابلت، و لكن مع إمكانيات و مواصفات عالية لا تتوفر في اغلبية اجهزة التابلت.

  • مواصفات موبايل لينوفو فاب بلس

يتمتع موبايل لينوفو فاب بلس بتصميم معدني جذاب، يتميز بنحافته بالرغم من كبر حجمه، و بينما يعتبر تصميم الموبايل تقليدي، إلا ان الكثيرين يروا تشابه كبير في تصميمه و تصميم ايفون6 اس بلس، و دون ذلك يعتبر تصميمموبايل فاب بلس تقليدي، حيث يأتي مخرج الشاحن في اسفل الموبايل،بينما تأتي فتحة سماعات الرأس Headphones في الجزء العلوي له.
22551100

يأتي موبايل لينوفو فاب بلس  بشاشة عملاقة 6.8  انش IPS بجودة عالية الدقة FHD و التي تعطيك دقة تصل لـ324 بيكسل في الانش، مع معالج 1.5 جيجاهرتز ثماني النواة كوالكم و مزود بـ2 جيجا بايت رام مع 32 جيجا بايت ذاكرة موبايل و دعم كارت ميموري، و بطارية 3500 مللي أمبير وكاميرا خلفية 13 ميجابكسل و امامية 5 ميجابكسل، مع نظام تشغيل أندرويد لولي بوب 5.0.
و تجعل الشاشة العملاقة ذات الجودة و الدقة العالية 1080x1920 موبايل لينوفو فاب بلس، اختيار مناسب لمحبي مشاهدة الافلام و الفيديوهات، فشاشته الـ6.8 تأتي بألوان قوية ، كما يأتي الموبايل مزود بتقنية صوت Dolby Atmos، التي تعطيك خيارات اضافيه لضبط مستوى الصوت و قوته، كما يعتبر موبايل فاب بلس  مناسب للاستمتاع بتصفح تطبيقات التواصل الاجتماعي و القراءة على شاشة الموبايل.
  • مميزات موبايل فاب بلس 

 يأتي موبايل فاب بلس مزود بـ2 جيجا بايت رام مما يعطي الموبايل سرعة جيدة عند تشغل الالعاب و التطبيقات المتقدمة، و ذلك مع ذاكرة الموبايل الـ32 جيجا بايت، التي تعطيك مساحة أكثر من كافية لتنزيل الالعاب الضخمه و حفظ صورك و فيديوهاتك على الموبايل.
Lenovo-PHAB-Plus-Review-004000
يعتبر موبايل لينوفو فاب بلس  بديل ممتاز لأجهزة التابلت الصغيرة، فهو يأتي بإمكانيات اعلى بكثير من أغلبية اجهزة التابلت ذات الشاشة 7 انش، كما انه يعتبر خيار افضل لمن يشترون اجهزة التابلت و يستخدموها بيدل للموبايلات، كما يعتبر موبايل لينوفو فاب بلس بديل ارخص لموبايلات سامسونج نوت، و بالرغم من ان الموبايل لا يأتي بقلم خاص، إلا ان شاشته العملاقة تمكنك من شراء قلم Stylus عادي و استخدامه بسهولة.
على عكس اغلبية موبايلات لينوفو، لم تزود لينوفو موبايلها فاب بلس بواجهتها Vibe UI و لكنها اكتفت بإضافه خصائص مهمة لواجهة اندرويد لولي بوب الرسمية، حيث اضافت اختصار سريع يمكنك من تصغير واجهة الموبايل للاستخدام بيد واحدة، و ذلك عبر كتابة حرف "C" على الشاشة، كما وفرت لينوفو "دائرة سحرية" للاختصارات و الوصول لتطبيق الكاميرا و غيرها من الخصائص بسرعة و سهولة.
يتميز موبايل لينوفو فاب بلس عن اجهزة التابلت التقليدية بكاميرته الخلفية الـ13 ميجابكسل المزودة بفلاش مزدوج و خصائص تصوير متعددة، كما يأتي الموبايل ايضاً بكاميرا امامية 5 ميجابكسل لكل محبي التصوير الذاتي.
و مع شاشة لينوفو فاب بلس العملاقة و تقينة Dolby Atmos، يعتبر الفابلت خيار ممتاز لمحبي مشاهدة الافلام و الفيديوهات. 
  • عيوب موبايل لينوفو فاب بلس

بالرغم من شاشة لينوفو فاب بلس العملاقة ، إلا ان شركة لينوفو زودت الموبايل ببطارية 3500 مللي أمبير فقط لا يتناسب مع موبايل ذو شاشة كبيرة بجودة عالية، و بينما لا تعتبر بطارية الموبايل "سيئة" إلا انها عادية و غير مميزة، خاصةٍ لموبايل مخصص لمحبي الالعاب و الفيديوهات، فقد تجد نفسك تشحن الموبايل يومياً او اكثر من مرة يومياً على حسب استخدامك الشخصي.
maxresdefault00885587000
يؤثر حجم الموبايل ايضاً في امكانيه حمله بيد واحدة، فبينما توفر لينوفو وضع خاص لاستخدام يد واحدة، إلا ان حجم الموبايل العملاق يجعل حمله بيد واحدة امر صعب للكثيرين.
على عكس اغلبية موبايلات لينوفو التي تعمل بخطين، لا يأتي موبايل لينوفو فاب بلس بفتحة مخصصة لكارت الميموري ، و لكن علي المستخدم الاختيار بين تشغيل خطين او تشغيل خط موبايل واحد مع كارت ميموري.
  • سعر لينوفو فاب بلس

يتوفر موبايل لينوفو فاب بلس بسعر منافس حوالي 2200 جنيه مصري

لا تنسوا ان تتعرفوا على المواصفات الكاملة و تضيفواتقييمكم و ارائكم


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

Search This Blog

Powered by Blogger.

Oppo f9

NETWORK Technology GSM / HSPA / LTE LAUNCH Announced 2018, August Status Coming soon. Exp. release 2018, August BODY Dimensions 156.7 x 74 x...

share

Followers